إعلان طرح عطاء رقم (06-2019)

توريد أغطية و ألبسة للأسر الفقيرة في قطاع غزة

الإثنين 16 ديسمبر 2019

توريد أغطية و ألبسة للأسر الفقيرة في قطاع غزة

يعلن اتحاد الأطباء العرب – مكتب فلسطين عن طرح عطاء لتوريد أغطية وألبسة للأسر الفقيرة في قطاع غزة ضمن مشروع كسوة الشتاء للأسر الفقيرة ، وذلك وفقاً للمواصفات الفنية المذكورة في وثائق العطاء، فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً الراغبة في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب على من يرسو عليه العطاء تقديم فاتورةضريبية أصلية  مع خصم منبع و خلو طرف .
  2. يجب أن يكون العرض ساري المفعول لمدة لا تقل عن 60 يوماً من تاريخ تسليم العطاء.
  3. على المتقدم للعطاء أن يكون حاصلا على التراخيص اللازمة لمزاولة أعماله من الجهات المختصةوإرفاق نسخة منها ضمن وثائق العطاء.
  4. يجب تقديم كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء باسم اتحاد الأطباء العرب – مكتب فلسطين .
  5. كل جهة ترغب في التقدم للعطاء تستطيع الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مكتب اتحاد الأطباء العرب مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200 NIS) فقط  مئتان شيكل لا غير.
  6. آخر موعد لتسليم العطاءات بالظرف المغلق المختوم هو يوم الخميس الموافق 19/12/2019 م الساعة 12:00 ظهراً، حيث تُسلم وثائق العطاء في مكتب الاتحاد الكائن في مدينة غزة - غرب دوار أنصار- خلف مقر اليونيسكو مباشرة وسيتم فتح المظاريف في نفس المكان وفي نفس الموعد بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء.
  7. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  8. يحق لاتحاد الأطباء العرب إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب وهو غير ملزم أيضاً بقبول أقل الأسعار.
  9. يحق لاتحاد الأطباء العرب تجزئة العطاء.

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم: 08-2889095 أو جوال رقم : 0597969615  يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال الفترة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً.