بعد الحريق الذي نشب الأسبوع الماضي

الأطباء العرب يدعم مستشفى الكرامة التخصصي

الأربعاء 09 مايو 2018

الأطباء العرب يدعم مستشفى الكرامة التخصصي

تعرض مستشفى الكرامة التخصصي لحريق هائل في الغرفة الرئيسية للكهرباء بسبب ماس كهربائي، وقد تسبب الحادث بأضرار بالغة أصابت شبكة الكهرباء الرئيسية للمستشفى مما أدى الى توقف الكهرباء عن كافة مرافق المستشفى.

وقد قام وفد من اتحاد الأطباء العرب برئاسة السيد / إبراهيم قديح – مدير مكتب فلسطين بزيارة المستشفى للاطمئنان على أوضاع المستشفى بعد الحادث المؤسف، وكان في استقبالهم د. خالد الشيخ خليل – المدير الإداري للمستشفى.

وقد أعرب أ. إبراهيم قديح عن شديد أسفه عن هذا الحادث الذي مس بواحدة من أبرز المستشفيات الخيرية والتي تخدم منطقة كبيرة في شمال قطاع غزة.

كما وأكد ان الاتحاد لن يترك المستشفى تواجه الأمر بمفردها وان الاتحاد ملتزم بتقديم الدعم للمساهمة في تخفيف الأضرار التي مست المستشفى.

من جهته شكر د. خالد الشيخ خليل إدارة اتحاد الأطباء العرب على دورهم الداعم دوما للمستشفيات والمراكز الخيرية عامة ولمستشفى الكرامة خاصة.

مؤكداً بأن هذا الدعم المقدم من الاتحاد ليس هو الأول حيث سبق وأن تم تجهيز عيادة الانف والأذن والحنجرة بالكامل من قبل الاتحاد، الى جانب مجموعة من الأجهزة الضرورية والحيوية لصالح مختبر المستشفى، وأخيراً الدعم المقدم من الاتحاد للمساهمة في تخفيف الأضرار الناتجة عن الحريق.

ويأتي ذلك ضمن الأنشطة والمشاريع الخاصة ببرنامج الإغاثة الطبية العاجلة الذي ينفذه الاتحاد مع كافة المستشفيات والمراكز الخيرية الموزع في محافظات قطاع غزة.