إعلان طرح عطاء رقم 02/2018

أعمال موائمة ضمن مشروع تحسين جودة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات غزة – إرادة

الإثنين 02 أبريل 2018

أعمال موائمة ضمن مشروع تحسين جودة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات غزة – إرادة

يعلن اتحاد الأطباء العرب – مكتب فلسطين عن طرح عطاء أعمال موائمة ضمن مشروع تحسين جودة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات غزة – إرادة وذلك وفقاً للمواصفات الفنية والكميات المذكورة في وثائق العطاء، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

  1. يجب أن تكون الأسعار بعملة "الدولار الأمريكي" وشاملة لضريبة القيمة المضافة.
  2. يجب على من يرسو عليه العطاء تقديم فواتير ضريبية رسمية وارفاق شهادة خصم المصدر و خلو طرف.
  3. يجب أن يكون العرض ساري المفعول لمدة لا تقل عن 30 يوماً من تاريخ تسليم العطاء.
  4. يجب تقديم كفالة دخول عطاء قيمتها (2,000 $) فقط ألفان دولار لا غير باسم اتحاد الأطباء العرب – مكتب فلسطين وذلك إما كفالة بنكية أو شيك بنكي وتكون الكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور من تاريخ تقديم العطاء ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  5. كل شركة أو جهة ترغب في التقدم للعطاء تستطيع الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مكتب اتحاد الأطباء العرب مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (50 $) فقط خمسون دولار لا غير.
  6. آخر موعد لتسليم العطاءات يوم الخميس الموافق 05/04/2018 م الساعة الواحدة ظهراً ، حيث تُسلم وثائق العطاء في مقر مكتب الاتحاد الكائن في مدينة غزة - غرب دوار أنصار- خلف مقر اليونيسكو مباشرة وسيتم فتح المظاريف في نفس المكان وفي نفس الموعد بحضور من يرغب من أصحاب الشركات المُتقدمة للعطاء.

ملاحظات هامة :

  • رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  • اتحاد الأطباء العرب غير ملزم بالترسيه على أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
  • يحق لاتحاد الأطباء العرب إلغاء بعض أو كل العطاء وبدون إبداء الأسباب.
  • يحق لاتحاد الأطباء العرب تجزئة العطاء.
  • للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم: 2889095يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال الفترة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً أو مراسلتنا عبر البريد الالكتروني التالي:  info@amupal.org