ضمن برنامج التنمية الصحية

بالصور : اتحاد الأطباء العرب يجهز المطبخ الرئيسي لعدد من مستشفيات الأطفال في غزة

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

IMG_9701
IMG_9700
IMG_9707
IMG_9703
IMG_9700
IMG_9701
IMG_9708
IMG_9711
IMG_9712
IMG_9743
IMG_9757
IMG_9751

ضمن أنشطة ومشاريع برنامج التنمية الصحية الذي ينفذه اتحاد الأطباء العرب في المستشفيات والمراكز الصحية في قطاع غزة، قام وفد من اتحاد الأطباء العرب برئاسة السيد/ د. محمد العكلوك رئيس اللجنة المشرفة بزيارة مقر مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في مدينة غزة لتسليم مجموعة من أدوات والأواني للطهي والخاصة بمبطخ المستشفى، وذلك بهدف ضمان تقديم أفضل الأطعمة الصحية والسليمة للأطفال.

وكان في استقبال الوفد كلاً من د. محمد أبو سلمية مدير المستشفى، د. محمد أبو ندى المدير الطبي للمستشفى ورئيس قسم أعصاب الأطفال، وأيضاً أ. أيمن مصبح رئيس قسم الخدمات الفندقية في المستشفى.

وقد أوضح د. العكلوك أن مستشفيات الأطفال تأتي في جل اهتمامات الاتحاد الأمر الذي يتضح من خلال تنفيذ مشروع واحد على الأقل كل عام مع احدى مستشفيات الأطفال وذلك من خلال البرامج التي ينفذها الاتحاد التنموية والاغاثية على حد سواء.

وقد أعرب د. أبو سليمة عن عميق شكره لاتحاد الأطباء العرب لكل ما يقدمه من دعم من خلال أكثر من مشروع على مدار الأعوام السابقة والحالية والتي ساهمت بمجملها في تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للأطفال المرضى في مختلف المستشفيات.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المطبخ يخدم عدد من المستشفيات ومنها مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي، الشهيد محمد الدرة، النصر للأطفال، الطب النفسي وأيضاً مستشفى العيون.

من جهته أوضح د. محمد أبو ندى حجم الاحتياجات التي تعاني من نقصها مستشفيات الأطفال ومدى الصعوبات والتحديات التي يوجهونها من اجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى.