خبر : اتحاد الأطباء العرب يزور مقر جامعة الإسراء في غزة

الثلاثاء 29 مارس 2016

اتحاد الأطباء العرب يزور مقر جامعة الإسراء في غزة

قام يوم أمس الإثنين 28/ مارس/2016 وفد من اتحاد الأطباء العرب بزيارة مقر جامعة الإسراء في مدينة غزة ، وكان الوفد ممثلاُ بـالدكتور محمد العكلوك رئيس اللجنة المشرفة للاتحاد و د. فضل نعيم عضو اللجنة، ود. محمود أبو دراز مدير مكتب فلسطين، وكان في استقبالهم من الجامعة كلاً من رئيس الجامعة د.عدنان الحجار وم.إبراهيم الحساينة نائب الرئيس ود. محمد العسقلاني مدير العلاقات العامة ود. عاطف مسعد عميد كلية المهن الصحية.
وجاءت هذه الزيارة بهدف تداول سبل التعاون المشترك الممكن تحقيقها بين الاتحاد والجامعة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه استعرض د. "العكلوك" برامج وأنشطة الاتحاد في مجال الدعم المقدم للمراكز الطبية، وقد قام الاتحاد في وقت سابق بتوفير أجهزة ومعدات طبية لعدد من الجامعات كان آخرها جامعة الأقصى وكلية نماء وذلك بهدف تطوير المرافق الطبية لديهم.

كما وأشاد د."العكلوك" بجامعة الإسراء لحرصها على تقديم الخدمة الأفضل لطلبتها واهتمامها بالجانب العملي على أيدي أطباء ذوي كفاءة عالية، معرباً عن سعادته بالتعاون المشترك معها خلال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى قدَّم د. "الحجار" نبذة عن الجامعة وتأسيسها وتخصصاتها النوعية التي تسعى من خلالها لتقديم خريجين بمستوى عالٍ من الكفاية والمهنية، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز العلاقات والشراكات مع المؤسسات المختلفة ومنها اتحاد أطباء العرب.