خبر : إعلان بخصوص استقطاب مدربين في إدارة طب الطوارئ

الإثنين 11 نوفمبر 2013

إعلان بخصوص استقطاب مدربين في إدارة طب الطوارئ

 

 

إعلان بخصوص استقطاب مدربين في إدارة طب الطوارئ

 

   ترغب لجنة الإغاثة والطوارئ بإتحاد الأطباء العرب- مكتب فلسطين وبالتعاون مع كلية الطب – الجامعة الإسلامية بتنفيذ برنامج تدريبي تطبيقي لطلبة دبلوم إدارة طب الطوارئ ضمن "برنامج تدريب الكوادر الطبية في قطاع غزة " حيث ستقوم اللجنة باستقطاب مدربين من ذوي الخبرة في مجال إدارة طب الطوارئ لتنفيذ البرنامج التدريبي تحت إشراف أساتذة متخصصين من مركز التدريب العربي للتنمية المهنية المستدامة في جمهورية مصر العربية.

المهام و المسئوليات:

·   يلتزم المدرب بشرح المادة التدريبية الخاصة بالدورة والمعدة مسبقاً وذلك بالتنسيق مع الأساتذة المشرفين على الدورة، ويلتزم بعدم استخدامها للتدريب خارج اطار هذا المشروع.

·   تقديم تقارير دورية لنسب الانجاز بعد كل محاضرة تدريبية و تقرير تقييمي نهائي للتدريب يشتمل على تقييم المتدربين قبل و بعد التدريب.

·   تسجيل العقبات و الدروس المستفادة بالإضافة إلى التوصيات بالحاجات التدريبية الأخرى للمتدربين ورفعها لإدارة اللجنة.

الخبرات و المؤهلات المطلوبة:

·   أن يكون المدرب حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الطب أو الرعاية الصحية أو التمريض كحد أدنى  من جامعة معترف بها

·   يفضل المتخصصين في مجال إدارة الأزمات والكوارث  أو الطوارئ  أو الرعاية المركزة.

·   خبرة سابقة في مجال التدريب لمدة لا تقل عن سنتين في مجالات التدريب المذكورة أعلاه.

·   يفضل المدرب الحاصل على إحدى الشهادات التدريبية في مجال  ALS (Advanced Life Support) ACLS(Advanced Cardiovascular Life Support) أو  (Advanced Trauma Life Support) ATLS.

·   أن يكون لديه الاستعداد لتنفيذ التدريب في مدينة غزة  في الأوقات ما بين الساعةْ  9 صباحا حتى الساعة 3 مساءً بواقع 6 ساعات للدورة التدريبية الواحدة.

·   أن يكون لديه الاستعداد لحضور اجتماعات تحضيرية وختامية بالفيديو كونفرنس قبل وأثناء وبعد الدورات التدريبية في مواعيد يتفق عليها ما بين 9 صباحا وحتى الساعة 3 مساء، وذلك بواقع 3 ساعات للدورة الواحدة.

مكان التدريب: سيتم التدريب في القاعات المخصصة لذلك في مقر كلية الطب - الجامعة  الإسلامية في مدينة غزة

عنوان التواصل: غزة, غرب دوار أنصار, شرق برج هنادي, مكتب اتحاد الأطباء العرب من الأحد إلى الخميس من الثامنة و النصف صباحا حتى الثالثة بعد الظهر أو الاتصال على هاتف رقم 08-2889095.

ملاحظة : يمكن الإطلاع على الشروط المرجعية من خلال الضغط هنــــــــــــــــــا