2018م - 1439 هـ

الأطباء العرب يختتم مشروع الأضاحي

الأربعاء 12 سبتمبر 2018

الأطباء العرب يختتم مشروع الأضاحي

غزة - فلسطين – اختتم اتحاد الأطباء العرب خلال أيام عيد الأضحى المبارك مشروع الأضاحي للعام 2018 في قطاع غزة، واستهدف المشروع الأسر المستورة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

وقد أفاد الاستاذ/ إبراهيم قديح مدير اتحاد الأطباء العرب - فلسطين بأنه استفاد من هذا المشروع ما يزيد عن 4500 أسرة موزعين في كافة محافظات القطاع بما يعادل 22,500 فرد تقريباً.

كما أوضح الأستاذ/ قديح بأنه قد تم توزيع ما يزيد عن 6,750 كجم من لحم العجل الصافي على المستفيدين، وذلك تعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع لسد حاجات الفقراء والمساكين، وأيضاً سعياً في توفير اللحوم الطازجة للأيتام والمحتاجين في عيد الأضحى المبارك، والتخفيف من معاناتهم بهدف إدخال السرور إلى قلوبهم من خلال إحياء شعيرة الأضحية والتي لها أجر عظيم عند المولى عز وجل.

من جهتهم أعرب المستفيدون من هذا المشروع عن سعادتهم وعميق امتنانهم للاتحاد لتنفيذ هذا المشروع والذي له عظيم الأثر في نفوس كافة شرائح المستفيدين.

ومن الجدير بالذكر بانه يأتي هذا المشروع ضمن برنامج المساعدات الموسمية الذي ينفذه الاتحاد منذ عدة أعوام بهدف تمكين الأسر الفقيرة، ومساعدتها في مكافحة الجوع والفقر.