111 إزالة الصورة من الطباعة

الأطباء العرب يختتم رزمة من المشاريع الرمضانية

اختتم اتحاد الاطباء العرب - فلسطين مشاريع رمضان الخيرية لهذا العام ٢٠١٩، حيث هدفت هذه المشاريع الى إلى دعم وتمكين الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان المبارك، وقد استفاد منها 5000 أسرة في مختلف محافظات قطاع غزة، وتضممت توزيع طرود غذائية، وجبات إفطار، ومساعدات نقدية، وفي نهاية الشهر تم توزيع كسوة العيد على الأطفال من ذوي الإعاقة.

وقد حرص الاتحاد على توزيع المساعدات على الأسر والعوائل الأشد احتياجا، من الفقراء واليتامى والأرامل وذوي الإعاقة، وقد استمر التوزيع على مدار شهر رمضان المبارك.

وقد أوضح أ. إبراهيم قديح مدير اتحاد الأطباء العرب – فلسطين بأنه انطلاقاً من واجب خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات الفقيرة والتي تتعرض لظروف تستدعي الإغاثة العاجلة، يعمل الاتحاد على تقديم العون والمساعدات الإنسانية والاجتماعية وحملات الإغاثة المتنوعة للأسر الفقيرة والمهمشة اقتصادياً، من خلال برنامج المساعدات الموسمية الذي يعتبر من أهم البرامج الهامة والحيوية التي يعمل عليها الاتحاد في فلسطين بهدف تمكين تلك الأسر، وخاصة في المواسم الدينية المختلفة كشهر رمضان وعيد الأضحى المبارك.

كما أكد أ. قديح بأن الاتحاد يقوم بتنفيذ المشاريع والبرامج المختلفة بالتعاون مع شبكة من المؤسسات والجمعيات الخيرية المحلية في كافة محافظات قطاع غزة لضمان الوصول لكافة المحتاجين في كافة المناطق.

كما شكر أ. قديح كافة المانحين والداعمين لهذا المشروع وكافة المشاريع التي ينفذها الاتحاد من خلال مكتب فلسطين، لما لها من أثر كبير على حياة الأسر الفقيرة وخاصة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء قطاع غزة.

من جانب آخر أيضاً شكر المستفيدون من المشروع اتحاد الأطباء العرب على الدعم المتواصل لهم في المناسبات والظروف المختلفة، موضحين حجم الاستفادة من المشاريع التي يمارسها الاتحاد في قطاع غزة وأثرها في تمكين ودعم تلك الشريحة من المجتمع الفلسطيني.